السبت، 1 ديسمبر 2012

لعبة الطيور الغاضبة angry birds



بعد النجاح الساحق الذي كان من نصيب لعبه الطيور الغاضبة, التي تدور احداثها حول الطائر الغاضب الذي سرق منه الاشرار( الخنزير) البيض وتظل احداث لعبة الطيور الغاضبة دائر بين الطيور الصفراء والخنازير الخضراء فى مجموعة متنوعة من الاماكن  والاشكال المختلفة حيث تحاول الخنازير الخضراء طوال مدة العبه الاختباء من الطيور الغاضبة والهروب , اما الطيور الصفراء فى لعبة الطيور الغاضبه فدورها واضح هو محاولة تدمير الخنازير الخضراء بشتي الطرق.


angry birds بالانجليزية و العربية لعبة الطيور الغضبانة حققت نجاحا متميزا 2011 , كم واحد سيفاجؤ إن أخبرتكم أن لعبة جديدة من عنوان Rovio البسيط Angry Birds سيصدر ؟ قلائل من دون شك خاصة مع نجاح لعبة طيور الغاضبة، إشاعة جديدة عن جزء جديد مع فكرة قد تبدو غريبة لتصبح لعبة الطيور الغاضبة سلسلة العاب.

وفقا لموقع Pocket-Lint  المتخصص فى الالعاب فإن جزء جديدا من لعبة الطيور الغاضبة والذي قد سيسمى Angry Pigs والذي يعني ببساطة الخنازير الغاضبة قيد التطوير وقد يعلن عنه في القريب، كما يوضح العنوان فاللاعبون سيتحكمون بالخنازير هذه المرة محاولين إبقاء البيض المسروق في حوزتهم، أسلوب اللعب لن يتغير لكن القدرات ستكون مختلفة عن لعبة الطيور مع إضافات جديدة.

لاشيئ مؤكد حتى الأن حتى إن لم يكن هناك أي شيئ يمنع من إصدار جزء فرعي ينصف الخنازير ولو قليلا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More