السبت، 1 ديسمبر 2012

الألعاب رياضية



الألعاب الرياضية علي الكمبيوتر أو الإنترنت أو حتى العاب الفلاش تحاكي الألعاب التقليدية الحقيقة وقد تم تصميم الألعاب الرياضية لتحاكي لعبة بعينها في الألعاب الرياضية كالعاب الفرق الرياضية ، وألعاب القوي وألعاب الرياضات العنيفة ، بعض الألعاب تحتاج إلي أستراتيجية وتنظيم وهناك ألعاب مثل لعبة كرة القدم يتم تحديثها سنويا وتضاف مميزات وخصائص اللاعبين الحقيقين ليعكس التغيرات في العالم الحقيقي .

الألعاب الرياضية تنطوي علي التحديات البدنية والتكتيكية واختبار دقة اللاعب والسرعة والقوة .
وأنتشرت الألعاب الرياضية علي الكمبيوتر والعاب الفلاش بشكل سريع وقوي نتيجة في الأساس لشعبية اللعبة في الحقيقة ورغبة اللاعب في التحكم في اللعب وفي الفرق واللاعبين وكل شئ .


وتخلق اللعبة روح من التنافس للصول إلي أعلي درجات الإحتراف في اللعب وتجذب الألعاب الرياضية جميع الأعمار أطفال وشباب وكبار .
مميزات الألعاب الرياضية أنها تفرغ شحنات الضغط والعصبية لدي كل اللاعبين عن طريق الصياح والحماس المصاحب للعب هذه الألعاب وتقتل الوقت وتجعل الشباب ينجذبوا لأشياء أمنة بعيدا عن المخاطر التي أصبحت حولنا في كل مكان .

وقد أخذت الألعاب الرياضية في التطوير منذ عام 1972 منذ نجاح أتاري الفيديو في دراسة نشرها موقع النادي alnaddy.com تتحدث عن تطور ألعاب الفيديو الرياضية ومع أنتشار الكمبيوتر والإنترنت أصبح هناك جو من التنافس بين مصممي الألعاب الرياضية وناشريها في أجتزاب أكبر عدد من اللاعبين وأصبحت الألعاب الرياضية الآن في تطور رائع يحاكي الطبيعة بشكل كبير .

لا توجد فرصة أفضل لتذكر البداية الكلاسيكية للسلسلة التي بدأت منذ نحو عشرين عاماً مع الإصدار الأول منها عام 1993، والتي لم تقل في جودتها بمعايير ذلك الوقت عن الإصدار الأخير.

 وعلى الرغم من إن الجزء الأول من لعبة كرة القدم لم يكن يحتوي على أي من أسماء اللاعبين الحقيقيين وقتها أو تراخيص من الشركة باستعمال أسماء الأندية الحقيقية أو الأزياء الرسمية للفرق الرياضية، والتي تعد من مصادر تميز الإصدارات الأحدث من اللعبة، فإن ذلك لم يكن سائداً في تلك الأيام مثلما هو الحال الآن، بل ويشكل نقطة تحول بين حقبتين من حقب العاب الفلاش.



ولم تكن شركة حديثة العهد بالألعاب الرياضية، فقد قدمت بالتزامن ألعاباً رياضية أخرى مثل و لتبدأ عصراً من الريادة في مجال ألعاب الفيديو الرياضية.
وقد تميزت العاب كرة بأنها من الرواد في استخدام منظور الرؤية في نقل أحداث المباراة، كما تميزت بتفاصيل الصورة الدقيقة بمعايير الألعاب في ذلك الوقت.

لعبة كاس العالم الغنية عن التعريف أنها لعبة كرة القدم المفضلة لدي الجميع الفريق الأفضل يفوز بكأس العالم ويأخذ اللقب .


لعبة ملاكمة الأقوياء لعبة ملاكمة قوية وممتعة عليك الفوز في كل المباريات لتفوز باللقب.

العاب الكبار لها سحر خاص لعبة غولف ممتعة علي الطريقة اليابانية لديك لاعب غولف عليك ايصاله إلي الكرة بعد قذفها وذلك عن طريق تخطي الحواجز .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More