الخميس، 6 ديسمبر 2012

العاب فلاش الانترنت وسيلة ممتعة للترفيه عن نفسك لساعات



السر وراء شعبية العاب فلاش الانترنت كونها مجانية ولا تحتاج إلي تحميل أو تثبيت علي جهاز الكمبيوتر الشخصي لوحظ أنه وضعت فقط بضع مئات من العاب الفلاش في عام واحد في أوائل عام 2000 وبحلول عام 2009 كان هناك أكثر من عشرة آلاف العاب فلاش متداولين عبر الانترنت.

وهذا يدل على مدى ضخمة صناعة العاب فلاش المتصفحات وإلى أي مدى النمو الذي حققته في أقل من عقد من الزمان.ويقال أن في المتوسط 100 من المواقع الجديدة يصدر كل يوم يضم العاب فلاش جديدة. وهذا يجعل توافر العاب الفلاش في بـأعداد عالية جدا  وهو أمر جيد للاعبين لكنه يخلق منافسة قوية بين مواقع العاب فلاش الانترنت.

هناك أنواع أخرى من الألعاب المصغرة مثل جيدا مثل العاب جافا، لكن أيا منها لا تحظى بشعبية مثل العاب فلاش الانترنت. وملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يبحثون عن اللعب مع العاب فلاش على وجه التحديد . سواء كان الأطفال من المدارس، أو أشخاص آخرين في العمل، وشعبية هذه الالعاب تستمر في النمو حتى ولو صدر غيرها من الألعاب الأكثر تقدما. وبالتالي، فإن العاب فلاش ستكون شعبية جدا وستبقى كذلك لسنوات قادمة.

اللعب علي الانترنت العاب فلاش هو وسيلة ممتعة للترفيه عن نفسك لساعات. هناك العديد من مواقع الألعاب التي توجد جميع الألعاب التي تقدم مجانا. يمكنك محاولة لعب العاب فلاش كلما كان لديك بعض وقت الفراغ.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More