السبت، 1 ديسمبر 2012

العاب سباقات



العاب فلاش الأطفال الآن تعدي عمر تواجدها في المنازل وفي الأسواق ومنذ تصنعيها الثلاثون عاما تقريبا وتحسنت تكنولوجيا الكمبيوتر في ألعاب الفلاش بمعدل أكبر من معدل تزايد السكان بشكل كبير .

ووجد الباحثون في دراسة نشرت في موقع النادي أن البرامج التعليمية والألعاب يمكن أن يكون لها بالفعل العديد من الآثار الإيجابية الكبيرة علي مهارة الأطفال في الأكاديمية خلال فترة البحث ومع تزايد أهمية ألعاب الكمبيوتر الفلاشية للأطفال بدأ الأباء والأمهات والمربين والأطباء والباحثين في السؤال ما هو تأثير هذه التغييرات والألعاب علي الأطفال .

وأوضحت الدراسة التي نشرها الخبراء في موقع النادي أن متوسط ساعات لعب الفتيات في أيام الإجازات خمس ساعات ونصف في الأسبوع أما بالنسبة للفتيان فمتوسط عدد الساعات 13 ساعة في الأسبوع .

مع العلم أن مشاهدة التليفزيون لم تفقد أهميتها وبريقها عند الأطفال فتقول الدراسة أن متوسط عدد ساعات مشاهدة التليفزيون 24 ساعة في الأسبوع.

وربطت الدراسة بين العاب أكشن والسلوك العدواني لدي الأطفال في سن مبكر لذلك أكدت الدراسة علي لعب العاب أطفال مفيدة وبسيطة لا تزيد من العنف لدي الاطفال .

وصدرت مؤخراً العاب سباق السيارات وهي العاب فلاش جديدة رائعة تصلح لكل أجهزة الكمبيوتر أيا كانت أمكانيتها، وتمتلك اللعبة كل العناصر التي تؤهلها لتكون أحد أفضل العاب سباقات العام، وبها تصميم عالي للصورة، وممثلين رائعين وميزانية ضخمة تظهر على كل تلك الأوجه بامتياز ، تحميل ألعاب أضغط هنا.

وفي تلك الألعاب ينبغي أن تكون شخصية البطل في اللعبة ذات كاريزما قوية وقادرة على جذب اللاعب وإدخاله إلى الحدث، ويمكن القول إن العاب سباق السيارات قد نجحت في فعل ذلك بامتياز للعب أضغط هنا.
وتبلغ اللعبة مدى الإثارة في شوارع المدينة المزدحمة بالسيارات لكي تعطل أحد السيارات المنافسة أو في حالة الهروب من الشرطة التي تلاحقك، وهي المتعة التي تزيد كلما تقدمت في اللعبة أكثر فأكثر.

ومع تطور العاب الفلاش خاصة على مستوى الصورة وتعقيد اللعب، لا يمكن أن ننسى الجذور الأولى لتلك الألعاب التي بدأت على طاولات اللعب الموجودة في محلات التسوق ومراكز الألعاب ولم تكن متوفرة في المنازل إلا بعد ذلك بسنوات، وقد تمكنت بعض الألعاب من أن تحظى بقدر كبير من الشعبية والكلاسيكية لاحقاً لتظل للأبد من التراث الأول لألعاب الفلاش.

وربما العاب سباق السيارات هي لعبة السباقات الأولى التي تحظى بهذا القدر من الجماهيرية في ذلك الوقت، وربما كذلك هي المحاولة الأولى من إحدى الألعاب لتحاول أن تحاكي تجربة القيادة بقدر من الواقعية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More