عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

الاثنين، 8 يوليو 2013

ابطال العاب الحشاشين






بطل القصة الرئيسي هو ديزموند مايلز (Desmond Miles)، يتم اختطافه عبر شركة اسمها أبسترجو للحصول على ذكريات أجداده.

زمن أحداث اللعبة يمتد من زمن الحروب الصليبية إلى يومنا هذا
الطرفان المتقاتلان هم جماعة الأساسنز (أو المغتالين أو القتلة (Assassins) ضد جماعة التمبلرز (أو فرسان الهيكل  Templars) )
هدف فرسان الهيكل Templars الحصول على قطع أثرية قديمة تسمى قطع عدن The Pieces of Eden وهي قطع تعطي من يمكلها قوة تمكنه من السيطرة على عقول الناس واستعبادهم.

هدف مجموعة القتلة Assassins منع فرسان الهيكل من الحصول على هذه القطع والحفاظ على حرية الإرادة للبشر وهي مهمة خيالية في العاب القتلة أو الحشاشين من اللغة العربية يحش الرقاب أو القاتل.

في الجزء الأول من السلسلة تحاول شركة أبسترجو استكشاف ذكريات الطائر (أحد أجداد ديزموند) للعثور على قطع عدن الأثرية. يتواجد الطائر في القدس حيث يذهب إلى معبد سليمان لمواجهة الصليبي روبرت دي سابل Robert de Sable  محاولا استرجاع إحدى قطع عدن ليردها إلي المعلم Al Mualim  وهو رئيس مجموعة الأساسنز (أو الحشاشين).

 حيث يقوم الطائر بتجاهل كثير من مبادئ عقيدة الأساسنز ويفشل في مهمته. بعدها عند عودة الطائر إلى قلعة الأساسنز يتم تخفيض رتبته إلى أساسنز مبتدئ (أو مغتال مبتدئ).

 لكي يستعيد الطائر مكانته السابقة يتم إرساله من قبل المعلم إلى تسعة أهداف في عدة مدن مختلفة أو تسعة مستويات مختلفة في العاب القتلة أو الحشاشين.

الجوائز والهدف النهائي في العاب Assassins






الجائزة في نهاية مستويات العاب القتلة Assassins  هي الحصول علي قطع عدن التي تستخدم في السيطرة علي عقل البشر ولذلك أرسل الطائر لقتل البقية. بالعودة إلى القلعة حيث قام المعلم هناك بالتحكم بعقول الناس في الداخل، يحاول الطائر هزيمته وقتله في مبارزة. الذاكرة التي كانت تبحث عنها شركة أبسترجو وضحت مكان قطعة عدن وكشفت أيضاً أنها فقط قطعة واحدة من 28 قطعة موزعة في أنحاء العالم.

بالعودة إلى العام 2012 تقوم شركة أبسترجو بإرسال فريق لاستعادة أكبر قدر ممكن من القطع.
 وبعد أن رأوا أنهم لا يحتاجون إلى ديزموند مايلز قرروا قتله، لوسي ستيلمان Lucy Stillman وهي موظفة في أبسترجو بالكشف لديزموند أنها أساسنز متخفية تقوم بإقناعهم بعدم قتله حتى العثور القطع.

 يتم ترك ديزموند في غرفة جهاز الأنيمس، حيث وباستخدام ميزة رؤية الصقر Eagle Vision  والتي نتجت من حالة  تأثير النزيف the Bleeding Effect  وهي حالة تنتج من الاستخدام الطويل لجهاز الأنيمس يرى ديزموند مجموعة من الرموز المرسومة بالدم على حائط غرفته وعلى أرضية المختبر، عندها تنتهي أحداث الجزء الأول من سلسلة العاب  القتلة أو Assassins الحشاشين.

أحداث رائعة نعيشها مع العاب التاريخ الاسلامي والحروب الصليبية





يقوم الطائر البطل الرئيسي في العاب حروب الصلبيين التي حدثت في مدن العالم العربي بقتل أحد أهدافه الذين هم في الاساس تسع اهداف أو تسع مستويات ويكتشف أن هناك علاقة بين هؤلاء الأشخاص، حيث هم جميعا من جماعة فرسان الهيكل Templars  قام روبرت دي سابل بتوحيدهم لكي يحصولوا على السلطة في الأراض المقدسة بشكل مستقل عن المسلمين والصليبيين على الرغم من أنهم يدعون أنهم يتبعون الهدف النبيل.

بعد اغتيال كل أهدافه التسعة واكتشاف أن الهدف التاسع كان فخا، يواجه الطائر خصمه روبرت أمام ملك إنجلترا ريتشارد (المعروف بـ قلب الأسد) وهو قائد الجيش الصليبي. يقوم الطائر بإخبار ريتشارد أن روبرت يخطط للتآمر ضده وقتله، والذي جعله يقوم بعمل مبارزة حتى الموت بين الطائر وروبرت.

 بعد ذلك يصدق ريتشارد الطائر لأن روبرت أثناءاحتضاره يقوم بالاعتراف أن عددهم ليس تسعة بل عشرة وأن الشخص العاشر هو المعلم الذي من المفترض أنه رئيس جماعة الأساسنز أو القتلة الحشاشين والذي يريد الاحتفاظ بقطعة عدن لنفسه .

ألعاب فيديو ستحقق نجاحاً ضخماً في 2013


العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,

مع بداية كل عام ينتظر محبى العاب فلاش الإفراج عن مجموعة من العاب القوية التي ظلوا يستمعون لأخبارها لشهور طويلة، وبما أن عام 2013 هو العام الأخير على ما يبدو لمنصات الجيل الحالي (PS3, Xbox 360) فدعونا نتعرف على أقوىالعاب فلاش التي ستخرج هذا العام ويتوقع أن تحقق نجاحاً مدوياً قبل الانتقال للجيل الثامن من منصات العاب فلاش المتوقع إصدارها في نهاية العام الجاري.

العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,
Dark Souls 2
الجزء الثاني من العاب فلاش الآر بي جي الشهيرة التي خرجت منذ عامين تم الإعلان عن العاب في معرض VGA 10 وللأسف لا نتوقع قدومها في عام 2013، وعلى الأغلب ستخرج لمنصات الجيل الجديد حيث أشار مطورو اللعبة منذ عدة أيام إلى أنها مكتملة بنسبة 25% فقط، ولن تلحق بموعد إصدارها الذي تم الإعلان عنه منذ عدة شهور، في نهاية 2013، والأقرب أن تخرج للأسواق مع بداية عام 2014 أو في منتصفه.

العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,
Fables
العاب فلاش جديدة تعتمد على الرسومات الهزلية التي سبق أن رأيناها في العاب The Walking Dead، من المتوقع أن تخرج في نهاية العام الجاري ولكن لا يوجد العديد من المعلومات المتاحة حولها حالياً يتوقع أن تستعين اللعبة بقصة مثيرة وأحداث لا يمكن توقعها، وستخرج لمنصات الترفيه المنزلي إكس بوكس360 وبلاي ستيشن3.

العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,
Double Fine's Adventure Game
العاب مغامرات تعتمد على الألغاز والرسومات البسيطة، يتوقع خروجها في نهاية 2013، وسبق أن حصلت على إصدارة سابقة في العام الماضي حققت نجاحاً جيداً جداً، مما جعل الكثير من اللاعبين ينتظرون صدور هذا الجزء بفارغ الصبر.

العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,
Animal Crossing: New Leaf
العاب جهاز 3DS التي تعمل عليها شركة "نينتندو" اليابانية، تقدم اللعبة أحداث ومغامرات جديدة في جزئها القادم ويتوقع أن تحقق نجاحاً منقطع النظير في اليابان كما هي العادة مع هذه النوع، ولكن في أميركا الشمالية، قد لا تستطيع العاب فلاش تحقيق مبيعات ضخمة كما تأمل شركة "نينتندو".

العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,
Remember Me
هل فكرت يوماً في اختراق ذاكرة أحد الأشخاص والتأثير على عقله الباطن وجعله يصدق أمور خيالية لا علاقة لها بالواقع؟ نعم ما قرأته صحيح، فلعبة Remember Me القادمة من شركة "كابكوم" في شهر مارس ستقدم للاعبين أسلوب لعب يظهر لأول مرة يعتمد على اختراق الذاكرة والعبث بها، وتدور أحداثها في المستقبل القريب بمدينة باريس، عندما تسيطر الإلكترونيات على حياة البشر.

العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,

Wind Waker HD
لا حاجة للحديث كثيراً عن هذا العنوان فقد سبق لمعظمنا تجربته عندما صدر لأول مرة في عام 2001، ولكن الجديد هنا هو قدوم العاب فلاش لمنصة Wii U ما يعني رسومات بصرية محسنة، وأسلوب لعب أكثر بساطة واحترافية، وأحداث متتالية لا نمل منها لساعات طويلة مع بطلنا المحبوب "لينك".

العاب فلاش 2013,  العاب العاب ,  العاب العاب العاب ,  العاب لعبة العاب ,  العاب فلاش ,  فلاش ,  العاب ,  لعبة فلاش,
Beyond: Two Souls
العاب فلاش استديو "كوانتم دريم" القادمة حصرياً لمنصة بلاي ستيشن3 في العام الجاري، تقدم قصة غامضة عن عميلة سرية سابقة، على ما يبدو تحاول منظمتها التخلص منها ولكنها تفشل في ذلك، ومن هنا يبدأ صراع محتدم في فضح الحقائق وكشف المستور، تمتاز اللعبة برسوماتها القوية بفضل استخدام محرك جديد، ويعتقد أنها ستعتمد على خيارات اللاعبين وليس طريقة السرد النصية.

العاب Assassin's Creed 2013






أساسنز كريد (Assassin's Creed منفذ الاغتيال أو عقيدة القاتل أو عقیدة الحشاشين) هي العاب فلاش فيديو من إنتاج يوبي سوفت مونتريال صدرت في منتصف شهر نوفمبر 2012 لجهازي إكس بوكس 360 وبلاي ستايشن 3. كما تم إصدار نسخة جهاز الكمبيوتر ونسخة نينتندو دي إس المحمولة. تدور قصة العاب Assassin's Creed في أثناء الحملة الصليبية الثالثة في عهد صلاح الدين وبالتحديد في عام 1191ميلادية. 

الشخصية الرئيسية في الجزء الأول للعبة تدعى الطائر وهو ينتمي لطائفة الأساسنز Assassins (وهي مشتقة من الكلمة العربية الحشاشين) يقودها المعلم  الاكبر أو المؤسس كما هو موجود باللعبة ويهدف لقتل الرموز التاريخية التسعة التي كانت تقود الحروب الصليبية. يمكن للاعب التنقل فيما بين أربع مدن من خلال احداث العاب اساسنز كريد هي: القدس وعكا ودمشق ومصياف.

حصلت العاب  Assassin's Creed على العديد من المراجعات الإيجابية منها 37 من 40 من مجلة فاميتسو اليابانية المتخصصة في الالعاب، و 9 من 10 (جيم سبوت)، والعلامة الكاملة من مجلة جيم برو. كما حصلت على لقب أفضل العاب أكشن من موقع آي جي إن (IGN) وأفضل لعبة بلاي ستيشن 3 من موقع 1 أب.

أفضل إصدارات الألعاب المجمعة




العاب فلاش المجمعة تعتبر من أبرز العاب الصادرة التي ينتظرها اللاعبون بشغف والتي تسمح لهم بتجربة مجموعة من العاب الفلاش القوية الخاصة بسلسلة الشهيرة وتأتي جميعاً في إصدارة واحدة مع تحسين في الرسومات البصرية وأسلوب اللعب لتلائم الفترة التي تخرج فيها، بهذه المناسبة دعونا نتعرف على أشهر العاب المجمعة التي صدرت في الأسواق في الفترة الأخيرة.

God of War Collection
صدر منذ عام تقريباً، وتضمن الثلاثة أجزاء الأولى من سلسلة العاب God of War، لاقت المجموعة نجاحاً واسعاً نظراً لأن العديد من اللاعبين لم تسنح لهم فرصة تجربة أول جزئين من اللعبة على منصة بلاي ستيشن2، ووفرت لهم "سوني" هذه الفرصة مجدداً من خلال شراء ثلاثية GoW التي تروي للاعبين قصة المحارب "كراتوس" من بدايتها.

Metal Gear Solid Collection
لطالما اعتبرت سلسلة العاب فلاش MGS واحدة من أبرز العاب التجسس في تاريخ العاب فلاش ، ولكن للأسف تصدر اللعبة حصرياً دائماً على منصات البلاي ستيشن دون الانتباه لملاك المنصات الأخرى، ولذلك عندما قررت "كونامي" إصدار مجموعة للعبة تتضمن أول 3 أجزاء منها للإكس بوكس360، حققت اللعبة نجاحاً منقطع النظير في فترة قصيرة، على الرغم من إن اللاعبين مازالوا يؤمنون أن "كونامي" ستفرج عن الإصدارة الرابعة الحصرية لمنصة PS3 قريباً لملاك X360.

Mega Man Anniversary Collection
إصدارة مميزة للكثير من اللاعبين القدامى خاصة، وهذا لأن "ميغا مان" تعتبر من أولى العاب فلاش التي تعلقنا بها في أوائل التسعينيات، وتمكنت من تحقيق نجاح ممتاز على أجهزة الـ8 والـ16 بت، ومهدت الطريق لنجاح العاب الإلكترونية التي أصبحت واحدة من أقوى الصناعات الترفيهية في العالم حالياً.

The Team Ico Collection
في هذه المجموعة، ستجد لعبتين صدرتا من قبل لمنصة بلاي ستيشن2، هما Ico وShadow of the Colossus، وبالرغم من إنهم مازالوا العاب حصرية للمنصة، إلا أن خروجهم لمنصة بلاي ستيشن3 كان أشبه بالحلم الذي طال انتظاره، خاصة وأن الـ"كولكشن" تضمن رسومات محسنة وأسلوب لعب ممتاز، واعتمد على الإثارة والغموض الذي ساهم في نجاح اللعبة في بدايتها.

Grand Theft Auto: The Trilogy
ثلاثية العاب فلاش GTA الأكثر جنوناً على مر التاريخ، في هذه المجموعة، ستجد الجزء الثالث من سلسلة العاب فلاش Vice City بالإضافة الى إصدارة San Andreas وإذا قمت بجمع عدد ساعات اللعبة المطلوبة منك لإنهاء الثلاثة العاب بالكامل فستتخطى الـ200 ساعة بلا شك، والأهم من ذلك، أنك ستعيد ذكرياتك السعيدة بصحبة 3 شخصيات افتراضية لا يمكن نسيانها من تاريخ اللعبة، بداية من "كلود" البطل الصامت، ووصولاً إلى "كارل جونسون" رجل العصابات الذي بزغ نجمه في أواخر الثمانينيات.

وحدة تحكم Thrustmaster T-Flight Hotas X لألعاب الطيران


العاب, العاب فلاش, لعبة, العاب فيديو, العاب الفيديو, احدث العاب, العاب فلاش 2013,
الجميع يعلم أن العاب فلاش الحديثة تحتاج إعدادات وأدوات مختلفة عن بعضها البعض للتمتع بتجربتها، وبما أن العاب Ace Combat الحربية صدرت للحاسب الشخصي منذ أسابيع قليلة، فمن المؤكد أنك ستحتاج إلى وحدة التحكم الجديدة فى العاب Thrustmaster T-Flight Hotas X Flight Stick للتمتع بلعبة الطيران الحربية بطريقة لن تصدقها عن طريق قيادة طائرتك  وإطلاق الصواريخ والنيران على أعدائك بلمسة زر فقط، وبدون توقف.

وحدة التحكم الجديدة تمتلك 12 زراً و5 محاور، وهي مصممة لمنح اللاعبين تجربة مختلفة عما اعتدوه خاصة في العاب فلاش الحربية التي تستخدم الطائرات، فمن خلال وحدة التحكم الجديدة بإمكانك تتبع الأهداف والبحث عنها عبر الخريطة ومطاردتها إلى أن تقوم بالتخلص منها نهائياً، باختصار، هي الأداة المثلى لمن يهوى العاب الطيران، ويرغب بعيش التجربة بواقعية وحرية مطلقة.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More