الأحد، 31 مارس 2013

العاب اكشن عربية





تحت الحصار العاب عربية سورية وهي الجزء الثاني من العاب تحت الرماد وهي تكملة للنجاح الذي حققته العاب تحت الرماد في العالم بصفة عامة وفي العالم العربي بصفة خاصة وهي من إنتاج شركة أفكار ميديا وهي الإصدار الثاني من لعبة تحت الرماد التي تصنف علي أنها أول لعبة عربية ثلاثية الأبعاد وتم إنتاجها في سوريا.
العاب تحت الحصار أو العاب تحت الرماد2 تصدر بسبع لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والعبرية والأسبانية والألمانية والفارسية ، وهنا تجدر الاشارة إلي أن منتجو العاب تحت الرماد قد وعو الهدف من انتاج العاب عربية توجه الفكر العالمي لما يحدث في عالمنا العربي من انتهاكات

تتضمن اللعبة أكثر من 10 دقائق لعروض ترويجية عالية الدقة لدعم مراحل اللعبة. وتتضمن اللعبة 4 شخصيات (أحمد وخالد كل من مريم ومعن). ولعبة تحت الرماد وتحت الحصار من إنتاج شركة أفكار ميديا في سوريا وهو أول إنتاج لالعاب الفيديو إلالكترونية ثلاثية الأبعاد في الوطن العربي.

والجدير بالذكر هنا أنه يبدوا أن العاب تحت الحصار وتحت الرماد قد أتت الهدف منها لمحاولة تدمير موقع العاب تحت الدمار من قبل جهة غير معروفة وبالتاكيد هم العدو الأول الذي يخاف من أن يعرف العالم الحقيقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More