الاثنين، 8 يوليو 2013

ابطال العاب الحشاشين






بطل القصة الرئيسي هو ديزموند مايلز (Desmond Miles)، يتم اختطافه عبر شركة اسمها أبسترجو للحصول على ذكريات أجداده.

زمن أحداث اللعبة يمتد من زمن الحروب الصليبية إلى يومنا هذا
الطرفان المتقاتلان هم جماعة الأساسنز (أو المغتالين أو القتلة (Assassins) ضد جماعة التمبلرز (أو فرسان الهيكل  Templars) )
هدف فرسان الهيكل Templars الحصول على قطع أثرية قديمة تسمى قطع عدن The Pieces of Eden وهي قطع تعطي من يمكلها قوة تمكنه من السيطرة على عقول الناس واستعبادهم.

هدف مجموعة القتلة Assassins منع فرسان الهيكل من الحصول على هذه القطع والحفاظ على حرية الإرادة للبشر وهي مهمة خيالية في العاب القتلة أو الحشاشين من اللغة العربية يحش الرقاب أو القاتل.

في الجزء الأول من السلسلة تحاول شركة أبسترجو استكشاف ذكريات الطائر (أحد أجداد ديزموند) للعثور على قطع عدن الأثرية. يتواجد الطائر في القدس حيث يذهب إلى معبد سليمان لمواجهة الصليبي روبرت دي سابل Robert de Sable  محاولا استرجاع إحدى قطع عدن ليردها إلي المعلم Al Mualim  وهو رئيس مجموعة الأساسنز (أو الحشاشين).

 حيث يقوم الطائر بتجاهل كثير من مبادئ عقيدة الأساسنز ويفشل في مهمته. بعدها عند عودة الطائر إلى قلعة الأساسنز يتم تخفيض رتبته إلى أساسنز مبتدئ (أو مغتال مبتدئ).

 لكي يستعيد الطائر مكانته السابقة يتم إرساله من قبل المعلم إلى تسعة أهداف في عدة مدن مختلفة أو تسعة مستويات مختلفة في العاب القتلة أو الحشاشين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More