السبت، 17 أغسطس 2013

أخطو إلي عالم باربي مع العاب بنات


العاب باربي هي على الارجح الاكثر شعبية وأجمل أزياء دمية للبنات. والذي لا يعرفه الكثير من الناس أن العاب بنات باربي ودمية باربي ذاتها تبلغ من العمر الآن فوق الخمسون عاما ولا زالت معشوقة البنات. ولم تعد مجرد دمية. فقد أصبحت الآن رمز الموضة للبنات. من كونها دمية بسيطة تحولت الآن إلى باربي معشوقة الاطفال والمراهقين وتجد باربي في كل مكان. ومؤخرا صعدت إلى عالم العاب فلاش الانترنت أيضا. وكما هو متوقع، من لحظة إطلاقها فقد أصبحت تتمتع بشعبية كبيرة ونجحت في لفت انتباه الجميع.
قد تشعر بالملل من استخدام نفس الملابس القديمة والمكياج والمواد على الانترنت في حين يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة ضخمة في الفساتين والاكسسوارات. وكلاعب يمكنك جعل العاب باربي ترتدي كل ما تريد.
هناك الكثير من المواقع على الانترنت مجانا حيث العاب باربي متوفرة. العاب بنات هي بالتأكيد واحدة من الأفضل في هذا الصدد. هناك ما يقرب من أكثر من ثلاثين من العاب باربي يمكنك العثور عليها على الانترنت. باربي هي الموضة والأزياء من الواضح أن الألعاب تنتمي في معظمها إلى المكياج والتلبيس، والملابس والاكسسوارات يذهب أفضل معها. يمكنك التلبيس باربي وكأنها أميرة أو يمكنك جعلها ترتدي فستان كوكتيل أو سترة بسيطة أو تنورة ويعطيها مظهرا لطيف أو حتى يمكن أن تعطي لها فستان الزفاف. يمكنك أيضا تصميم الملابس لها ولصديقاتها بنفسك. وليس فقط لها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More