السبت، 1 ديسمبر 2012

أحدث العاب 2012, أحدث ألعاب الكمبيوتر 2012, تحميل ألعاب الفلاش 2012

ثلاث جوانب إيجابيه لـــألعاب الفلاش




يوجد الملايين من الناس من يبحثون عن المتعة من خلال الانترنت، فالبعض يبحث عنها من خلال مواقع الحب والزواج الالكتروني، ومنهم من يبحث عن أصدقاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والقسم الأكبر ومشترك هو من يبحث عن التسلية والاسترخاء وهم محبي ألعاب الفلاش من خلال مواقع العاب الفلاش المنتشرة على شبكة الانترنت.

في العادة لا نملك الوقت للبحث وقراءة أخر إصدارات الألعاب الحديثة ولا نملك الصبر لتحميل لعبه قد يصل حجمها إلي 1 جيجا، ومن المتحمل بعد تحميلها أن يكون هناك مشاكل في التنصيب، كما أن هذه النوعية من الألعاب لها من يهواها ومتفرغ لقضاء الوقت واللعب بها. كما أنها تتطلب إمكانيات عاليه في الحاسوب. ولكن اغلب مستخدمي الانترنت ليس لديهم الوقت الكافي كما أنهم ربما لا يملكون النظام المطلوب لتشغيل مثل هذه الألعاب، ولهذا يلجأ مستخدمي الانترنت إلي العاب الفلاش فهي ترضي رغباتهم وتجلب لهم المتعة، حيث أن ألعاب الفلاش تتطلب ادني حد من الأوامر، وتأخذ اللعبة بضع دقائق من وقتك حتى تنهيها وتكون قد أدخلت إلي نفسك المتعة وإلي عقلك الاسترخاء.

لقد خلق الإنسان وهو يميل بالفطرة للمنافسة وحب التحدي وإثبات الذات حتى يصل في النهاية إلي الرضا عن نفسه، ربما ستتعجب إن أخبرتك أن ألعاب الفلاش بالرغم من بساطتها ولكنها تأخذ الإنسان لبضع دقائق إلي منافسه يستطيع من خلالها ان يلعب ويتحدى وينافس ويغلب وأيضا لا يلجأ إلي الغش لأنه يلعب ضد حاسوبه ولا يوجد شيء يجبره على ذلك، وبعد انقضاء بضع دقائق من اللعب بـلعبة الفلاش يجد الإنسان نفسه وكأنه خاض تحدى وفاز فيه فيشعر بالرضا عن ذاته لأنه أنجز ونجح في هذا التحدي. وهذه ميزه أخرى من ميزات العاب الفلاش.



أما الميزة الثالثة لــألعاب الفلاش، أنها تخفض التوتر، فنحن نعيش في عالم متغير وسريع، كل يوم نواجه الضغوطات سواء في العمل، أو في علاقاتنا الشخصية، ولا نجد طريقه لنأخذ بها راحة من هذه الضغوطات وبدون هذه الراحة يزيد خطر هذه الضغوطات، ومن هنا تأتي الميزة الثالثة لــألعاب الفلاش، فيمكنك لعب هذه الألعاب المسلية حينما تشرب قهوتك المفضلة في الصباح أو في استراحة الغداء في العمل، ألعب بالعاب الفلاش فلن تأخذ من وقتك أكثر من عشرة دقائق، ولكنها ستشعرك بالاسترخاء وتقلل من حدة التوتر أو الضغط الذي يمكن إن تشعر به خلال يومك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More