السبت، 1 ديسمبر 2012

العاب بنات 2012 - Girls Games 2012 - تلبيس الوردة الجميلة 2012 - العاب بنات باربي

لعبة قص الشعر
ألعاب البنات
بالتأكيد حاولت كثيرا حث ابنتك على ترتيب غرفتها والاعتناء بها، وأيضا طالبت منها كثيرا أن تساعدك في المهام المنزلية وتعلم تلك المسئوليات، لكن بلا جدوى ، فهل لاحظت عزيزتي الأم إن هذه المهام ثقيلة جدا علي نفس ابنتك، اليوم أقدم لك طريقه جديدة وفعاله لتدفعي بابنتك نحو هذه المهام دون ضغوط. أنها ألعاب البنات ، فألعاب الفلاش الخاص بالنبات منتشرة على شبكة الانترنت، وستتعجبين إذا علمت أن ألعاب البنات من أكثر الألعاب التي تقبل عليها المراهقات والأطفال، لأنها العاب ممتعه ومثيره وتسهل المهام كثيرا على الفتاه حيث أنها في اللعبه تقوم بضغطات بسيطة علي لوحة أزرار الكمبيوتر يمكنها أن تطهو وجبه لذيذه أو ان تغير ديكور غرفتها، أو أن ترتدي احدث الثياب، فأليك سيدتي طريقه سحريه في تعليم فتاتك المهام المنزلية والعناية الشخصية من خلال أنواع مختلفة من ألعاب البنات مثل العاب تلبيس البنات، والعاب الطبخ، والعاب تزيين غرف النوم.

ألعات تلبيس البنات:
إن كنت تواجهين مشكلة مع ابنتك الصغيرة ذات العشرة أعوام في أنها شرهه للأكل، أو أنها لا تهتم بأناقتها ونظافتها الشخصية أو أنها ترتدي ملابس الصبيان ولا تميل إلي ملابس الفتيات الأنيقة، فاقترح عليك أن تقومي بمشاركتها في البحث عن ألعاب تلبيس البنات، فهذه الألعاب بجمال تصميمها، واختيارها المتقن لشخصيات كرتونية أنيقة وجميله ستدفع ابنتك لتقليد هذه الشخصيات عند اللعب بهذه اللالعاب، ففي ألعاب تلبيس البنات يجب أن تساعد فتاتك الشخصية الكرتونية لاختيار الفستان المناسب للحفل، أو الملابس المناسبة للعمل، فلكل مكان الملابس المناسبة له. ومن هذه الألعاب لعبة تلبيس باربي ستجدينها في موقع ألعاب النادي.

ألعاب بنات 2012
ألعاب طبخ:
إن ألعاب الطبخ من أكثر الألعاب التي تجذب الفتيات في هذه الأيام قد تكون ابنتك من مَن ينفرون من المطبخ وطهي الطعام، شاركيها في لعبة طبخ من ألعاب البنات وشجعيها علي طهي وجبه لذيذه فهذا سينمى بداخلها الحماس لان تجرب طهي تلك الوجبة في الحقيقة وستطلب أن تعلميها كيف تطهو هذه الوجبة.
ألعاب تزيين غرف البنات:
من ألعاب البنات الأكثر متعه هي لعبة تزيين غرف البنات، وهذه اللعبة سيدتي تساعد تنمية الحس الفني والجمالي في شخصية ابنتك العزيزة، كما انه من خلال لعبة تزيين غرف النوم يمكنك أن تكتشفي ميول ابنتك للفن والتنظيم والديكور ومساعدتها في تنمية هذه الموهبة، عزيزتي الأم: تذكري أن العالم من حولنا سريع التغير، أذن ستتغير أيضا وسائل التربية والتعليم، ولم تعد الألعاب كسابق مضيعة للوقت بل هي اليوم لتنمية ذكاء وقدرات طفلتك، فأنصحك سيدتي بالدخول معها إلي هذا العالم حتى تستطيعي التعرف أكثر علي مواهبها وميولها. في موقع ألعاب النادي ستجدين الكثير مما سيرضي ذوق ابنتك من ألعاب بنات، والعاب تلبيس البنات، وألعاب الطبخ، وألعاب قص الشعر، وتزيين غرف النوم، أتمنى لكما قضاء وقتا ممتعا.

ألعاب طبخ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More