السبت، 1 ديسمبر 2012

ألعاب فلاش, أحدث ألعاب الفلاش, العاب سوبر ماريو, العاب سبونج بوب, العاب يوم وجيري


لقد انتشرت ألعاب الفلاش في الآونة الأخيرة، وتنوعت هذه الألعاب من حيث مضمون اللعبة أو طريقة اللعب، وقد ابهر العالمين في هذا المجال مستخدمي ألعاب النت بالافكار الجديدة، ومن أهم ألعاب الفلاش المنتشرة والمطلوبة علي شبكة الانترنت هي الألعاب المأخوذ فكرتها من الشخصيات الكرتونية مثل لعبة توم وجيري المقتبسة من الشخصيات الكرتونية المعروفة توم وجيري أو ألعاب النيتندو وأشهرها لعبة سوبر ماريو. واليوم يقدم لك موقع ألعاب النادي نبذه عن تاريخ هذه الألعاب.

لعبة سوبر ماريو
لعبة سوبر ماريو هي من أهم العاب النتيتدو ومن تصميم المصمم الياباني شيغيرو مياموتو والشخصية الأساسية في هذه اللعبة هو ماريو ويعتبر ماريو هو جالب الحظ لشركة نينتندو. ويعتبر ماريو من الشخصيات المعروفة عالميا، ومن الثابت في لعبة ماريو هو إن سوبر ماريو دائما يحارب الاعداء وعدوه الأساسي هو التنين باوزر، والجومبا فطر بني يمشي ببطء، وكوبا تروبا سلحفاة، ويهدف ماريو في هذه اللعبة إلي إنقاذ القلعة وإنقاذ الأميرة المحتجزة في هذه القلعة.

لعبة سوبر ماريو

لعبة توم وجيري
بالتأكيد يعرف الجميع القط توم ، الفأر جيري ، ومن منا لم يتابع مغامرات توم وجيري في طفولته، ومن منا لم تكن هذه المغامرات تشعره بالإثارة والحماس والفكاهة والمرح في نفس الوقت. لقد استمتعنا في طفولتنا كثيرا بمتابعه مغامرات توم وجيري ، توم ذلك القط المدلل التي يحمي منزل سيدته من الفأر جيري التي يتفنن في إغاظة توم بكل الوسائل وأكل وجبات سيدة القط توم، أيضا كان دافع جيري لإغاظة القط توم هي حماية السمكة ذهبية اللون ، والكناري الصغير من افتراس قط توم لهذه الكائنات الضعيفة. وتوم وجيري مجموعة تتكون من 161 حلقة ومصمم شخصيات توم وجيري هو جوزيف باربيرا وشريكه وليام هانا وقد فازا بسبع جوائز أوسكار، وقد أنتجا أكثر من 300 فيلم رسوم متحركة علي مدى 60 عاماً، والجدير بالذكر إن كلا الفانين قد توفيا في عقدهما العاشر بعد أن أمتعانا بهذه المغامرات الرائعة لتوم وجيري.

لعبة توم وجيري
لعبة سبونج بوب
سبونج بوب هو تلك الاسفنجة التي تعيش في أعماق البحار وتسكن في قطعة أناناس ، ويقدم لنا مجموعه من المغامرات والدروس مع مجموعه من أصدقاءه هم بسيط وساندي ومستر سلطع صاحب مطعم سلطع الذي يعمل فيه سبونج بوب أن لعبة سبونج بوب من أكثر العاب الفلاش جاذبيه حيث يقبل عليها الكثير من مستخدمي الانترنت لما لشخصية سبونج بوب من مرح وفكاهة وبساطه تجذب إليها الجميع كباراً أو صغارا، بدليل انه في عام 2004 ظهر فيلم سبونج بوب حتى يكون خاتمه لحلقات سبونج بوب وينهي المسلسل الكرتوني ولكن الإقبال الشديد علي الفيلم وعلى شخصية سبونج بوب دفعت شركة الإنتاج إلي إن توكل كتابة الحلقات لكاتب جديد أن سبوج بوبيستطيع توصيل الرسالة ألي الأطفال في بساطه ومغلفه بالمرح والمتعة.

ألعاب سبونج بوب

هذه عينه من الشخصيات الكرتونية التي استفاد مصممي العاب الفلاش من شهرتها وحولوا مغامرتها ألي مراحل حتي تعيش أنت إثارة اللعبة، وقد يزيد ارتباطك أكثر بهذه الشخصيات ستجد في موقع ألعاب النادي مجموعه منوعه من ألعاب الفلاش لشخصيات كرتونية مشهورة ومحببة جدا لنفسك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More