السبت، 8 ديسمبر 2012

العاب فلاش قتال الشوارع





هل أنت من محبي العاب فلاش قتال الشوارع والعاب الدفاع عن النفس؟ هل تستمتع بلعب العاب استراتيجية على الانترنت؟ نحن لسنا بحاجة لسماع الرد على هذه الأسئلة، فالإجابات واضحة تماما.أنت وملايين أخرى من اللاعبين المدمنين علي دخول الانترنت كل يوم، وتبحث عن أحدث العاب الفلاش القتالية والعاب الدفاع عن النفس.

العاب فلاش المتصفحات هي واحدة من أهم الأسباب التي تجعل الناس يستخدمون الإنترنت. انها مسلية للغاية وبسيطة وبغض النظر عن الانوع الجديد من الألعاب التي تظهر في السوق، ستظل العاب فلاش الانترنت محبوبة وسيكون لديها دائما الكثير والكثير من المشجعين.

وهناك العاب تسمي العاب بناء أبراج الدفاع ومهمة اللاعب هنا منع تقدم العدو وبناء ابراج تتصدي لنيران العدو حين يتقدم لاحتلال الارض، قواعد اللعبة واضحة وهي اختيار مواد بناء لابراج الدفاع تصمد لاطول فترة ممكنة، وهزيمة العدو هو الهدف الوحيد في العاب بناء ابراج الدفاع ومع كل عدو يسقط تحصل علي نقاط اعلي .ويمكن استخدام هذه النقاط لبناء أبراج دفاعية جديدة وايضا لتخطي المراحل والمستويات في العاب بناء ابراج الدفاع. جمال اللعبة يكمن في قرار وضع الأبراج في بعض المواقع دون غيرها، مما يجعل من العاب فلاش بناءابراج الدفاع العاب استراتيجية    .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More